حول شكل هاتفك الأندرويد بالكامل إلى شكل نظام IOS 10 !!



يعتبر إصدار IOS 10 من أفضل الإصدارات التي أطلقتها أبل لحدود الساعة ، وذلك نظرا لعدة مميزات وأسباب شملها هذا الإصدار ، مما جعل مستخدمي الأنظمة الأخرى مثل أندرويد وغيرها ينتقلون إلى هواتف الأيفون فقط من أجل عيش تجربة تصفح هذا الإصدار ، ولكن اليوم عثرت على طريقة جد جد رائعة من خلالها تستطيع تحويل شكل نظام هاتفك الأندرويد إلى IOS 10 بالكامل ، وذلك بالإستعانة بعدة تطبيقات .
إذا أول تطبيق سنستعين به في هذه المقالة هو عبارة عن Launcher سيحول هاتفنا الأندرويد من شكله الطبيعي إلى شكل IOS 10 ، كل ماعليك فعله هو تحميله مباشرة عبر الضغط هنا ، بعد تثبيتك للتطبيق مباشرة ستقوم بالضغط عليه بعد ذلك ستتجاوز كل ما يخبرك به بعد ذلك تضغط على Enterr وستلاحظ أن شكل هاتفك قد تغير إلى IOS 10 .
كما قلت لك سابقا بأننا سنحول شكل هاتفنا بالكامل إلى IOS 10 بما في ذلك الكيبورد ، ولكن تطبيق Launcher لن يغير لك شكل الكيبورد خاصتك لذلك يجب عليك تحميل تطبيق يدعى Apple Keyboard الذي يوفر لك كيبورد إصدار IOS 10 بشكله الجميل والأنيق ، كل ماعليك فعله هو تحميله من هنا ، ثم فتحه وإنجاز الخطوات المطلوبة منك بعد ذلك ستلاحظ تغير الكيبورد إلى كيبورد أكثر جمالية .
الأن كل ما يتبقى لنا لنحصل على النتيجة المرضية هي شاشة الغلق أو بما يصطلح عليها بالإنجليزية "Lock Screen" ، فهذه الأخيرة أتت في إصدار IOS بشكل أكثر أناقة وتميزا عن الأنظمة والإصدارات السابقة ، لذلك إذا أردت الحصول عليها هي الأخرى ما عليك سوى بتحميل تطبيق Ilock الذي يوفر لك شاشة غلق مميزة وأنيقة شبيهة بالـIOS 10 ، ما عليك سوى بتحميله من هذا الرابط  .
وبهذه الطريقة سيتم تحويل شكل هاتفك من الشكل الإفتراضي إلى شكل IOS 10 ، فإذا أعجبتك هذه المقالة لاتبخل علي بترك تعليق أسفلها مع مشاركة التدوينة مع أصدقائك ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة وموضوع جديد بإذن الله .

إذا أعجبك محتوى موقع مكياتو ويب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...