مشاهدة وتحميل مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني جميع الحلقات





مشاهدة وتحميل مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني جميع الحلقات


مشاهدة وتحميل مسلسل الدراما الكوميدي موضوع عائلي الجزء الثاني جميع الحلقات اون لاين HD بجودة عالية 720p 1080p 480p Bluray شاهد مباشرة.

مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني 2 : هو مسلسل مصري يضم نخبة من النجوم من بينهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سماء إبراهيم، رنا رئيس، طه دسوقي وفكرة وإخراج أحمد الجندي غازي موضوع عائلي موعد مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني.
شاهد جميع حلقات موضوع عائلي الجزء الثاني : من هنااا

قصة مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني 2
تدور أحداث مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني 2 حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية. وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد «ليلى»، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً مريم الجندي موضوع عائلي.

فريق التمثيل موضوع عائلي الموسم الثاني 2 : طه دسوقي، محمد رضوان، محمد القس، Maged El Kedwany، محمد شاهين

إخراج: أحمد الجندي

بطولة مسلسل موضوع عائلي: ماجد الكدواني، ومحمد شاهين

شركة الإنتاج: شاهد

طاقم تمثيل موضوع عائلي

أبطال مسلسل موضوع عائلي

ماجد الكدواني

محمد شاهين

سماء إبراهيم

رنا رئيس

طه دسوقي

محمد رضوان

محمد القس

مشاهدة وتحميل مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني جميع الحلقات


إذا أعجبك محتوى موقع مكياتو ويب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...