KineMaster هو أفضل محرر فيديو نوسخه مهكره



 KineMaster هو أفضل محرر فيديو وصانع فيديو لمصوري الفيديو على الهواتف المحمولة، مع ميزات تحرير الفيديو القوية: 

بضع نقرات فقط لقص الفيديو، ودمج مقاطع الفيديو، وإضافة المؤثرات، وإضافة الصور، وإضافة الموسيقى، وإضافة نص. اصنع فيديوهات مذهلة على الفور. يجعل KineMaster من السهل أكثر من أي وقت مضى إنشاء Vlogs، وعروض، وصور مجمعة للفيديو، ومقاطع فيديو على الشاشة الخضراء. بالإضافة إلى ذلك، تساعد مكتبة ضخمة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية والملصقات وقوالب الفيديو عشاق تحرير الفيديو على تطوير خبراتهم في تحرير الفيديو بسرعة، مما يؤدي إلى النجاح على يوتيوب، وانستغرام، وفيسبوك، و تيك توك.


ببساطة، KineMaster هو تطبيق محرر الفيديو، وصانع الفيديو الموسيقي، ومحرر الVlogs، وصانع ملصقات الفيديو، ومجهز بأدوات تحرير الفيديو المتقدمة مثل Keyframe Animation، وChroma Key (الشاشة الخضراء)، والتحكم في السرعة (الحركة البطيئة، الانتقال السريع)، عكس اتجاه الفيديو، إزالة الخلفية والمزيد.


محرر فيديو بالكامل 

• قص الفيديو، وتقطيع مقاطع الفيديو، وتقسيم الفيديو إلى شرائح، ودمج مقاطع الفيديو ، واقتصاص الفيديو، وتقريب الفيديو وما إلى ذلك. 

• إضافة صور، وإضافة ملصقات، وإضافة تأثيرات، وإضافة نص، وإضافة خط يدوي وما إلى ذلك. 

• تطبيق تأثيرات الانتقال، وتطبيق مغير الصوت، وتطبيق مرشحات الألوان، وتطبيق تعديلات الألوان 

• مكتبة ضخمة من الموسيقى، ومؤثرات الصوت، والتأثيرات الصوتية

• مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة المضمنة ورسوم الإطارات الرئيسية  المخصصة لتحرير مقاطع فيديو حية.

• الميزات المتقدمة: مفتاح Chroma(شاشة خضراء)، التحكم في السرعة(الحركة البطيئة، التقديم السريع)، عكس الفيديو وإزالة الخلفية.

التحميل من هنااااا


#الفنان_للمحمول

إذا أعجبك محتوى موقع مكياتو ويب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...