مشاهدة وتحميل فيلم ولا غلطة كامل HD







مشاهدة وتحميل فيلم الرومانسية فيلم ولا غلطة كامل فيلم لبناني بجودة عالية HD مشاهدة وتحميل فيلم ولا غلطة اونلاين وتحميل مباشر وسريع.

مشاهدة فيلم ولا غلطة (2022) Wala Ghalta فيلم لبنان 110 دقيقة ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ تاريخ العرض: 5 يناير 2023 (مصر) (مشاهدة وتحميل فيلم ولا غلطة)  تصنيف العمل: ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻲ (فيلم ولا غلطة كامل)

قصة فيلم ولا غلطة:في إطار رومانسي، يخضع مصمم أزياء إلى تقنية علاج نفسي جديدة، على أمل مساعدته على التغلب على خوفه من الارتباط، وهروبه الدائم من العلاقات العاطفية عند وصولها إلى المراحل الرسمية.

مشاهدة وتحميل فيلم ولا غلطة كامل HD ﺇﺧﺮاﺝ: سعيد الماروق (مخرج) ﺗﺄﻟﻴﻒ: فؤاد يمين (مؤلف)

ابطال فيلم ولا غلطة: زياد برجي  جيسي عبدو  فؤاد يمين  أنجو ريحان  سلطان ديب  شيرين أبو العز

ملخص قصة فيلم ولا غلطة: في إطار رومانسي، يخضع مصمم أزياء إلى تقنية علاج نفسي جديدة، على أمل مساعدته على التغلب على خوفه من الارتباط، وهروبه الدائم من العلاقات العاطفية عند وصولها إلى المراحل الرسمية.


تحميل فيلم ولا غلطة نوع العمل: فيلم تصنيف العمل: ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻲ تاريخ العرض: لبنان [22 ديسمبر 2022]  مصر [ 5 يناير 2023]  سوريا [ 9 يناير 2023] اللغة: العربية بلد الإنتاج: لبنان.

مشاهدة وتحميل فيلم ولا غلطة كامل HD

إذا أعجبك محتوى موقع مكياتو ويب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...