مشاهدة وتحميل مسلسل منطقة امنه (2023) جميع الحلقات





مشاهدة وتحميل مسلسل منطقة امنه (2023) جميع الحلقات


مشاهدة وتحميل مسلسل الدراما والأثارة منطقة امنه (2023) جميع الحلقات اون لاين HD بجودة عالية 720p 1080p 480p Bluray شاهد مباشرة. 

منطقة آمنة (2023) Mintaqa Amna مسلسل كويتي 45 دقيقة ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ تاريخ العرض: 5 فبراير 2023 (الكويت) تصنيف العمل: ﺩﺭاﻣﺎ ( مسلسل منطقة آمنة (2023)

مسلسل منطقة آمنة (2023) يناقش المسلسل فكرة انفصال الزوجين، ويتناول من خلال أحداثه بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى ذلك، من خلال مجموعة من القصص المختلفة التي قد تحدث في الواقع الاجتماعي.

مسلسل منطقة آمنة (2023) ﺇﺧﺮاﺝ: حسين دشتي (مخرج) ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد حسن أحمد (مؤلف)  تامر عبدالحميد (سيناريو وحوار خماسية خلف الشاشة) طاقم العمل: حسين المنصور  زهرة الخرجي  فيصل العميري  أسمهان توفيق  سماح  عبدالله التركماني.

قصة مسلسل منطقة آمنة (2023): يناقش المسلسل فكرة انفصال الزوجين، ويتناول من خلال أحداثه بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى ذلك، من خلال مجموعة من القصص المختلفة التي قد تحدث في الواقع الاجتماعي.

الجزء 1 منطقة آمنة (2023) حلقة 1 خلف الشاشة 1 يحاول ناصر ولولوة الظهور أمام متابعيهما في صورة زوجين محبين، ويصوران في تزيف حياتهما المنزلية وينشرا ذلك على مواقع السوشيال ميديا، وتطلب لولوة من متابعيها التصويت بقرار حملها أو عدمه.

الجزء 1 منطقة آمنة (2023) حلقة 2 خلف الشاشة 2 يتشاجر أبو ناصر مع ابنه لنشر تفاصيل حياته مع زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحاول مريم - جارة لولوة- كشف تزيف الأخيرة لحياتها مع ناصر واستغلال ذلك لتحقيق الشهرة، ويفاجأ ناصر ولولوة بنشر أحد اليوتيوبر بنشر مقطع فيديو يسيء لهما.

الجزء 1 منطقة آمنة (2023)  حلقة 3 خلف الشاشة 3 تبلغ لولوة الشرطة ضد مريم، وتتشاجر أم لولوة مع ابنتها وتطلب منها التنازل عن البلاغ، في حين يعرض أنطوان على ناصر ولولوة تولي إدارة حساباتهما الاجتماعية.

الجزء 1 منطقة آمنة (2023) حلقة 4 خلف الشاشة 4 يتشاجر ناصر ولولوة، ويضطرا للجوء لأنطوان حتى لا يفقدا متابعيهما، ويفكرا في عرض مشاكلهما الزوجية ضمن فيديوهاتهما.

الجزء 1 منطقة آمنة (2023) حلقة 5 خلف الشاشة 5 يُتهم ناصر ولولوة بغسيل الأعمال بعد عملهما مع أنطوان، ويحاولان إثبات براءتهما، ويعتذر ناصر لوالده لما حال إليه أمره، وتسوء الحالة بين الزوجين ويقررا الانفصال.

الجزء 1 منطقة آمنة (2023) حلقة 6 اختفاء 1 يعيش الطفل ناصر مع والديه، ويلجأ إلى الألعاب الإلكترونية هروبا من اختلاف والديه في الآراء ومشاكلهما المتعددة، حيث يعيشا مع بعضهما كالأغراب.

الجزء 1 منطقة آمنة (2023) حلقة 7 اختفاء 2 يقضي ناصر ليلة في نادي الفيديو جيم ولا يعود إلى المنزل، ولا يلاحظ والديه في بدء الأمر عدم وجوده، بعد اتفاقهما على اقتسام المنزل بينهما، ويضطران للجوء إلى الشرطة للبحث عنه.

الجزء 1 منطقة آمنة (2023) حلقة 8 اختفاء 3 يتذكر بدر وزوجته بداية حياتهما العائلية، ورفضه لفكرة الإنجاب وإصرار زوجته على ذلك، في حين يتعرف أحمد وناصر على أبو سالم ومساعده مسعود.

الجزء 1 منطقة آمنة (2023)  حلقة 9 اختفاء 4 يستمر ناصر في الاختفاء، وينهار والديه ويحاولا التقرب من بعضهما ومساندة كل منهما الآخر، وترد مكالمة نصية لشيخة تحاول من خلالها الوصول إلى ناصر وتبلغ الشرطة.

الجزء 1 منطقة آمنة (2023) حلقة 10 اختفاء 5 يصطحب أحمد - ناصر إلى أحد المسارح ويشارك الأخير في عرض المسرحية، ويتصل مخرج المسرحية بوالدي ناصر اللذان يدركان ضرورة التواصل الأسري فيما بينهم.

الجزء 1 منطقة آمنة (2023) حلقة 11 حد فاصل 1 يقع حريق كبير في محل فواز، ويحاول الحصول على تعويض من شركة التأمين، ويخسر كل أمواله، وتحاول زوجته هند مساعدته، ولكنه يرفض ذلك، في الوقت ذاته تحاول شقيقتها هاجر مساعدته في حل مشكلته.

الجزء 1 منطقة آمنة (2023) حلقة 12 حد فاصل 2 يضطر فواز لبيع سيارته، ويبدأ في بيع العطور من جديد لتعويض خسارته، وتحاول هاجر مساعدته في تسويق شغله عبر السوشيال ميديا، ويتقلب فواز اقتراحات هاجر بكل سهولة رافضا أي مساعدة من زوجته هند.

تحميل مسلسل منطقة آمنة (2023) نوع العمل: مسلسل تصنيف العمل: ﺩﺭاﻣﺎ تاريخ العرض: الكويت [ 5 فبراير 2023] اللغة: العربية بلد الإنتاج: الكويت حلقات المسلسل: 12 حلقة  مسلسل منطقة آمنة (2023) مشاهدة وتحميل مسلسل منطقة امنه (2023) جميع الحلقات.

إذا أعجبك محتوى موقع مكياتو ويب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...