مشاهدة وتحميل مسلسل حكايات جروب الدفعة 2023 كامل جميع الحلقات





مشاهدة وتحميل مسلسل حكايات جروب الدفعة 2023 كامل جميع الحلقات


مشاهدة وتحميل مسلسل حكايات جروب الدفعة 2023 كامل جميع الحلقات بجودة عالية HD اونلاين 

مسلسل جروب الدفعه Hikayat Gurub Aldufea مسلسل مصر 45 دقيقة ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ تاريخ العرض: 11 فبراير 2023 (مصر) (جروب الدفعه 2023)  تصنيف العمل: ﻋﺎﺋﻠﻲ (مسلسل حكايات جروب الدفعه 2023)

قصة مسلسل حكايات جروب الدفعةتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقى أجتماعى، حول مجموعة من الطلبة في إحدى الجامعات، تدور بينهم عدة احاث مختلفة والتي من خلالها يتم طرح مختلف المشاكل التى تواجه الشباب في هذا السن.

ﺇﺧﺮاﺝ: محمد عبدالسلام (مخرج) ﺗﺄﻟﻴﻒ: هاني سرحان (مؤلف)  باسم شرف (معالجة درامية وإشراف على الكتابة)  (مسلسل حكايات جروب الدفعة)

ابطال مسلسل حكايات جروب الدفعة: شيري عادل (شيرين عادل)  عمرو وهبة  ولاء الشريف  بسمة داود  ماركو إدوارد  أسامة الهادي  (مسلسل حكايات جروب الدفعة 2023)

ملخص قصة مسلسل حكايات جروب الدفعة: تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقى أجتماعى، حول مجموعة من الطلبة في إحدى الجامعات، تدور بينهم عدة احاث مختلفة والتي من خلالها يتم طرح مختلف المشاكل التى تواجه الشباب في هذا السن.

جروب الدفعة الجزء 1 حلقة 1 مسلسل جروب الدفعة 1 استعدت ندى وأصدقائها لحضور حفل تخرجهم، انزعجت ندى من أمر ما اثناء الحفل وعند مغادرتها وقعت لها حادثة ودخلت في غيبوبة لمدة سبع سنوات وعند لقائها مع أصدقائها وجدت ابتعادهم عن بعضهم البعض.

جروب الدفعة الجزء 1 حلقة 2 مسلسل جروب الدفعة 2 تعرض عمرو للاحتيال في شقته من قبل المحامي عادل، بحثت ندى عن حبيبها رامي واتضح أن هناك سر وراء اختفائه.

جروب الدفعة الجزء 1 حلقة 3 حكايات جروب الدفعة الحلقة 3 نشأت خلافات بين عمرو وياسمين، فشلت ندى في إيجاد رامي، اتضح أن والدة ندى تخفي عليها أمر ما، وبخت والدة رانيا - حسن بسبب أهماله في زوجته.

جروب الدفعة الجزء 1 حلقة 4 مسلسل جروب الدفعة الحلقة 4 عرض زياد على ندى دور في مسرحيته لكنها طلبت منه الانتظار بسبب أحوالها الصحية، طلبت ياسمين من عمرو الطلاق.

نوع العمل: مسلسل تصنيف العمل: ﻋﺎﺋﻠﻲ تاريخ عرض حكايات جروب الدفعه: مصر [11 فبراير 2023] اللغة: العربية بلد الإنتاج: مصر

مشاهدة وتحميل مسلسل حكايات جروب الدفعة 2023 كامل جميع الحلقات

إذا أعجبك محتوى موقع مكياتو ويب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...