سياسة الخصوصية



سياسة الخصوصية الفنان
إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني 
في ،الفنان خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا . توجز هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها وتلقى الفنان و كيفية استخدامها .


القائمة البريدية
تسجيلك في القائمة البريدية لموقع الفنان لن ينتهك خصوصية بريدك الإلكتروني , و سيتم الحفاظ على خصوصية بياناتك و لن يتم نشرها .


تعامل الفنان مع بيانات الزوار
المعلومات التي يتم جمعها على المواقع عند زيارتها و من ضمنها موقع الفنان , لن يتم بأي حال من الأحوال بيعها أو تسريبها لأي جهة كانت , إلا إذا صدر أمر قضائي بذلك .


الإعلانات و الروابط الدعائية
يستعين موقع الفنان بوسيط إعلاني كطرف ثالث و هو المتحكم في الإعلانات التي تظهر على الفنان , رغم أنه يتم يوميا مراجعة الإعلانات لحذف الإعلانات التي تحتوي على صور نساء , أو روابط لبعض المواقع التي لا نراها مناسبة لمتابعي و محبي الفنان, لكن أحيانا قد تظهر لك بعض الإعلانات التي لا نملك تحكما كليا عليها .

  • بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرور

إذا أعجبك محتوى موقع مكياتو ويب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...